إقامت الادارة العامة للتخطيط والتنمية الصحية بوزارة الصحة الاتحادية بقاعة مندور المهدي ورشة بعنوان إجتماع التخطيط السنوي للقطاع الصحي تحت شعار : معاً نجو خطة واحدة للقطاع الصحي

2019-02-05 00:00:00
إقامت الادارة العامة للتخطيط والتنمية الصحية بوزارة الصحة الاتحادية بقاعة مندور المهدي ورشة بعنوان إجتماع التخطيط السنوي للقطاع الصحي تحت شعار : معاً نجو خطة واحدة للقطاع الصحي

2019-03-18 00:00:00 | 7086
2019-02-11 00:00:00 | 6979
2019-09-09 00:00:00 | 6853
2019-02-17 00:00:00 | 6814
2017-07-26 00:00:00 | 6802
تحقيقاً لمهمة الصندوق القومي للامدادات الطبية المتمثلة في تأمين حاجة المرافق الصحية على جميع المستويات من المنتجات الطبية، تم تشييد مركز عبد الحميد إبراهيم للتدريب الذي يعنى بتطوير الموارد البشرية وبناء القدرات العلمية والمهنية للعاملين بسلسلة الإمداد الطبي بالبلاد بالإضافة للتطوير المهني المستمر عبر مركز متخصص لكل فئة (كمركز التطوير المهني المستمر للصيادلة).

" title="Email Me" target="_blank">